شيعة أم سنة.. من يوقد نار الفتنة في الخليج؟

7 Comments

  • ابراهيم - 9 years ago

    المشكلة ليست بين الشيعة والسنة.. المشكلة في إيران التي تغذي التطرف و تريد التوسع و النفوذ في العالم .. اما الشيعة و السنة فقد عاشوا سنوات طويلة من الجوار والتقدير و حتى المصاهرة في كثير من الدول العربية.. لكن المؤسف ان شيعة اليوم انجزوا خلف ايران.. وسوف تتخلى عنهم ايران و يعلمون حقيقة الامر و أرجو ان لا يكون بعيداً.

  • Ahmed - 9 years ago

    الدعوة النجدية والقائمة ع العنصرية والمناطقية والطائفية وسرقة ثروات البلد والتمسك بالسلطة والنفوذ وتكفير وتحقير وتخوين وتهديد كل من يخالف رئيهم او يكشف ظلمهم . بختصار شديد

  • jak - 9 years ago

    الحكومة هي السبب باختصار. فرق تسد. وتوجد ادله على ذلك. فقد قامت الحكومه يشحن السنة والشيعة ليتقاتلون ويفترقون. ولكي تبقى هي.

  • jak - 9 years ago

    الحكومة هي السبب باختصار. فرق تسد. وتوجد ادله على ذلك. فقد قامت الحكومه يشحن السنة والشيعة ليتقاتلون ويفترقون. ولكي تبقى هي.

  • خليجي منصف - 9 years ago

    ليس هناك نزاع طائفي بين السنة و الشيعة هذا الكلام غير دقيق و الصحيح هو هناك صراع وهابي سلفي ضد البشرية كلها بدليل انهم يعتقدون انهم هم فقط الفرقة الناجية و بقية البشر في النار و لذلك السني عندهم في سوريا و العراق و ليبيا و غيرها هو شخص مرتد و انما يتم الخداع و استغفال السنة و الشيعة بانه هناك صراع بينهم لانه هناك دولة تريد ان تتوسع بالفتن وهذه الدوله شاركت بخمسه عشر ارهابي فجر برج التجاري العالمي في نيويورك وهي بمناهجها الدراسية تصنع الارهابيين فهي اكبر مصنع ارهابي وهابي في العالم هل عرفتوها؟

  • محرقي - 9 years ago

    صراع الهيمنة على المنطقة بين ايران والسعودية سبب لظهور الطائفية، والتعصب المذهبي تفاقم بعد الربيع العربي و يجب على الحكومات مسك العصى من النص و تطبيق القانون على الجميع سواسية من دون تمييز كما هو حاصل في البحرين، فالشيعة تطبق عليهم أشد العقوبات أما السنة فلا توجد د ولا قضية ضدهم وأن وجدت المتهم يتم تبرأة كالصحفي الذي كتب مقال ضد الأمام المهدي علية السلام ولولا هدوء الشيعة لكانت حرب طائفية ولدينا نواب في البرلمان أساءوا للشيعة في عدة محافل بالقذف و الازدراء ولم يحاسبوا الي اليوم و منهم السعيدي الذي شتم الطائفة بأكملها ولم يحاسب.

  • Muslim - 9 years ago

    ايران تسببت في النزاعات الطائفية وخاصة بعد ان دخلت العراق وأصبحت تتحكم بالعراق

Leave a Comment

0/4000 chars


Submit Comment